الأحد , 26 مارس 2017

مؤتمرات … المحفزات !!

IABS Adjuvants 2010_1258881117086

آليات عمل المواد المحفزة لعمل اللقاحات المختلفة Vaccine Adjuvant من المواضيع التي اهتم بقراءتها ، ووجدت اعلاناً لورشة عمل علمية تنظمها الرابطة الدولية للاحيائيات  International Association for Biologicals واختصارها IABS وهي رابطة علمية مستقلة غير ربحية تأسست سنة 1955 في مدينة ليون في باريس .

وسوف تقام ورشة العمل هذه في الفترة ما بين 29 الى 30 ابريل 2010 في مدينة Bethesda بالولايات المتحدة ، كامل برنامج هذه الورشة الدولية تجدونه على هذا الــــــــرابـــــط ،والبرنامج حافل بعناوين جذابة علمياً في هذا المجال ، ومن المتوقع حسب البرنامج ان يكون من ضمن المحاضرين: الدكتور Steven G. Reed مؤسس معهد ابحاث الامراض المعدية IDRI المتخصص في انتاج محفزات اللقاحات.

في نفس التوقيت تقريباً – من 28 الى 30 ابريل 2010 سوف يقام مؤتمر اخر ذو عنوان مشابه Modern Mucosal Vaccines, Adjuvants & Microbicides في الجانب الاخر من المحيط الاطلسي وبالتحديد في مدينة Dublin بايرلندا ، وتجدون على هذا الـــرابـــط معلومات مختصرة عن هذا المؤتمر.

مؤتمر ثالث في نفس الموضوع  Modern Vaccines/Adjuvants Formulation 2010 سوف يعقد في مدينة Cannes الفرنسية في الفترة ما بين 13 الى 15 اكتوبر 2010

مؤتمر رابع بعنوان The 3rd Intl Conference on Modern Vaccines Adjuvants & Delivery Systems سوف يُعقد في العاصمة النمساوية Vienna .

يشارك في هذه المؤتمرات الاربعة عدد كبير من الباحثين والعلماء المهتمين بهذا المجال وتناقش أجندة هذه المؤتمرات مواضيع مميزة في هذا الحقل من البحث العلمي ، مما يلفت الانتباه ايضاً ، حجم الدعم الذي تلقاه هذه المؤتمرات من المنظمات والهيئات والشركات ذات العلاقة ! انظر الروابط التي وضعتها حتى تتبينوا حقيقة قولي !

محمد

تــــحـــديـــث مــــهـــــــم:

تجدون على هذا الــــــرابـــــــــط ملخصاً لنتائج ما نُــــشر في ورشة العمل هــــذه

Enhanced by Zemanta